قرد يتحرش بمذيعة مصرية (شاهد)

توليب نيوز:
تناقل رواد منصات التواصل الاجتماعي مقطعا طريفا للإعلامية المصرية لبنى عسل داخل الاستوديو على قناة الحياة، بعد أن تحرش بها قرد.

Advertisement

وذكر المتابعون أن الإعلامية لبنى عسل اضطرت لمغادرة الاستوديو بعد أن هاجمها قرد مدرب خلال حوارها مع كريزي تاسكي.

وتسبب القرد بذعر كبير للإعلامية عسل وولت مسرعة خارج الاستوديو في موقف طريف ضجت مواقع التواصل الاجتماعي.

بدورها، نشرت القناة على حسابها الرسمي على الفيس بوك مقطع الفيديو وعلقت: “القرد (بقاليلو) طلع غدار والإعلامية لبني عسل هربت وسابت الهواء بسببه موقف هيموتك من الضحك”.

 

وانتشر المقطع في وسائل التواصل الاجتماعي بعنوان “قرد يتحرش بمذيعة” كالنار في الهشيم، كما تداولته قنوات عربية ناهيك عن المصرية خلال الساعات القليلة الماضية.

تابع ايضا/

Advertisement

صورة قديمة لمحمد رمضان مع ياسمين صبري تثير ضجة كبيرة (شاهد)

مليون مشاهدة في يومين.. حمادة هلال ومنة عرفة في فيديو كليب (يا جمالها)

هل انفصلت مي حلمي عن محمد رشاد؟

ولبنى عسل مذيعة مصرية في قناة الحياة ذاع سيطها في الوسط الاعلامي بعدما قدمت برنامج “الحياة اليوم” مع الإعلامي شريف عامر سابقا.

https://twitter.com/medhat_gh1/status/1265547605259554818?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1265547605259554818&ref_url=https%3A%2F%2Farabic.cnn.com%2Fmiddle-east%2Farticle%2F2020%2F05%2F27%2Fegyptian-anchor-escapes-after-monkey-attack

فنانة مصرية تلعب تدور البطولة في فيلم رعب

من جانب آخر.. ذكرت وسائل اعلام محلية ان فنانة مصرية سوف تقوم بدور البطولةفي فيلم رعب بمشاركة الفنان التونسي ظافر العابدين.

وقالت التقارير المحلية وفق متابعة توليب، أن الفنانة نيللي كريم ستخوض غمار افلام الرعب في القريب العاجل بالتعاون مع العابدين الذي شاركته في مسلسل تحت السيطرة.

بدورها قالت نيللي كريم في تصريحات لها، أثناء ظهورها في برنامج MBCTrending: ان الفيلم الجديد الذي ينتمي الى نوعية اعمال الرعب سيتحدث عن عالم مصاصي الدماء.

وأبدت الفنانة كريم قلقها من هذه النقلة النوعية في الأفلام قبل قراءة قصة الفيلم.

وأضافت أنها عندما تحدثت مع المخرج رامي يوسف تحمست لها خاصة انها نوعية جديدة لم تقدمها من قبل، وفق قولها.

 

 

قد يعجبك ايضا