لكل عروس تخطط لحفل خطوبة في العيد… أفكار تهمك

تصميم حفلة خطوبة عيد الأضحى هو اعتماد الألوان والموديلات التي يفضلها العروسين، أو اختيار اللون الأبيض، وهو لون رومانسي وهادئ، واختيار الحرف اليدوية مثل طباعة أسماء الضيوف على لوحات للزينة أو منحهم هدايا تذكارية.

Advertisement

في هذا السياق، تقدم المصممة الداخلية نجاة الحاج أفكارًا لحفل الخطوبة في عيد الأضحى.

تعتبر البالونات من العناصر المهمة في حفل الخطوبة وزينة عيد الأضحى.

يجب توزيع باقات من الزهور أو البالونات أو الزخارف المعتمدة وتقييم أركان المنزل مع مراعاة نمط المنزل وألوان الأثاث.

الاهتمام بتصميم مدخل المنزل عند تزيين حواف الدرج. في هذا السياق، يتم خلط العديد من المواد، خاصة الزهور والشموع والإضاءة الخفية والبالونات مع بعضها البعض.

للإضاءة مكان مهم ولذلك من المفيد تنويع مصادرها باختيار الشموع والإضاءة المخفية أو المباشرة .. تتوزع الإضاءة خلف الستائر أو داخل الفوانيس أو على الأرضية.

يجب اختيار البالونات للحفلات وتزيينها بباقات من الورد.

Advertisement

من الضروري التركيز على زخرفة الطاولة في حفلات الخطوبة.

يجب التركيز على تزيين الطاولة بشكلها الدائري، وفي هذا السياق يوجد لون أبيض على مفرش المائدة وهو مزين بالورود والإكسسوارات الذهبية المناسبة للخطوبة وعيد الأضحى.

من المستحسن تصميم جدار مضاء لتشكيل خلفية للصورة.

أحمر شفاه لامع يرمز إلى الحب، يستخدم للجمع بين الرومانسية والأناقة.

تستخدم المرايا التي توسع المساحة وتنبعث منها انعكاسات جذابة. بالإضافة إلى ذلك، تزيد المرايا من قيمة التصميم، لا سيما عند تأطيرها بإطار نمط “عتيق”.

جدير بالذكر أن العروس التي تحدد موعد خطبتها في الأعياد والمناسبات عليها أن تتولى دراسة خطتها للحفل في وقت مبكر عن أي عروس.

خاصة فيما يتعلق بالدعوات الخاصة بالحفل حتى تضمن دعوة كل من تحب إلى الحفل دون أن يكون قد ارتبط المدعوين بأي خطط للسفر لقضاء عطلة العيد.

وكذلك حجز القاعات واختيار الفستان والديكورات الخاصة بالحفل يجب أن تتم في وقت مبكر لتفادي كثرة الطلب على تلك الأشياء في الأعياد.

وفي النهاية على العروس أن تتبع روتين قوي للعناية بالبشرة للمحافظة على ترطيب البشرة في تلك الأجواء.

قد يعجبك ايضا