أحلام ترتدي العلم السعودي احتفالا باليوم الوطني

احتفلت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي باليوم الوطني السعودي الـ 93، بطريقتها الخاصة متألقة من جديد باللون المفضل لدي علم المملكة العربية السعودية.

وقد عبرت الشامسي عن حبها الشديد للمملكة العربية واعتزازها بها وبأهلها، كما وقدمت التهاني للشعب السعودي.

أحلام تحتفل باليوم الوطني السعودي

وتألقت أحلام بإطلالة ساحرة، مواكبة لأحدث صيحات موضة 2023 ، فقد شاركت أحلام الشامسي جمهورها صور لها عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام ظهرت فيها وهي ترتدي فستان من اللون الأخضر الفاتح وتزينت بوشاح وضعته على كتفيها من اللون الأخضر مرسوم عليه علم المملكة العربية السعودية بالخط العربي، وإلى جانبه شعار البلاد النخلة والسيفين، والرسومات المستقاة من البادية.

كما وتزينت ببعض المجوهرات المرصعه بحبات الألماس الحر لتزيد من أناقتها ، اعتمدت تسريحة شعر جذابة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون النود في الشفاه.

وعلقت أحلام على الصورة موجهة التهاني للملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد محمد بن سلمان، داعية استمرار عز السعودية كل عام.

وكتبت قائلة : “‏أرفع أسمى آيات التهاني والتبريكات لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز -حفظهما الله- وكل أصحاب السمو الملكي الأميرات والأمراء ولكافة الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني السعودي ربي يعز السعودية اليوم الوطني93 السعودي كل عام وبلادي السعودية بعزة ورفعه“.

وقد تفاعل الجمهور مع منشور أحلام وقدموا التهاني إلى الشعب السعودي، للاحتفال باليوم الوطني في الـ 23 من سبتمبر، احتفالاً بتأسيس المملكة العربية السعودية عام 1932 على يد الملك عبدالعزيز آل سعود

رونالدو وماني يحتفلان باليوم الوطني بالعرضة السعودية “فيديو”

قد يعجبك ايضا