حكاية الفريدو تنطلق غدا على شاشة on

تعرض حكاية الفريدو، غدًا الأحد، على قناة on، من بطولة النجمة إلهام شاهين وأحمد فهمي، والذي يفتتح موسم “الأوف سيزون” على قنوات المتحدة.

 

حكاية الفريدو تنطلق غدا على شاشة on

وقد وجه الفنان أحمد فهمي رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور الشهير “إنستجرام” ، حرصا منه على صناعة حكاية “الفريدو” من مسلسل “55 مشكلة حب”، والمقرر عرضه يوم الأحد 24 سبتمبر الجاري.

 

ونشر فهمي بوسترات أبطال العمل، وعلق عليها قائلا: “مبسوط إني اشتغلت مع نجوم وفنانين بيشتغلوا من قلبهم وبيحترموا شغلهم.. يارب يكرمنا والناس يعجبهم الشغل اللي عاملينه.. بنوعد الجمهور بحكاية كلها مشاعر وإن شاء الله تعجبكم”.

 

وأضاف : “شكرًا لكل القائمين على العمل شركة أرت ماكيرز والكاتب الصديق الأخ عمرو ياسين والمخرج المختلف عصام نصار”.

 

كما وروجت إلهام شاهين لشخصيتها في مسلسلها الجديد “الفريدو”، والذي سيعرض على شاشة قنوات On يوم 24 سبتمبر الجاري، وكتبت قائلة: “انتظروا شخصية سوسو مسلسل الفريدو يوم الأحد 24 سبتمبر”.

وقد طرحت أسرة مسلسل “55 مشكلة حب” البوستر الأول لأولى حكايات العمل التي تحمل عنوان “الفريدو” الذى تصدره بطلا العمل إلهام شاهين وأحمد فهمى.

ومن المقرر عرضها على شبكة قنوات ON خلال الفترة المقبلة، ليفتتح العمل موسم الأوف سيزون على قنوات المتحدة.

أخذ مسلسل “55 مشكلة حب” عن كتاب 55 مشكلة حب، للدكتور مصطفى محمود ومن تأليف عمرو محمود ياسين وإنتاج أحمد عبد العاطى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية .

مكون المسلسل من 40 حلقة مقسمة على 4 حكايات كل حكاية من 10 حلقات تعرض على مدار أسبوعين.

 

الفريدو
الفريدو 

 

تتكون حكاية “الفريدو” من 10 حلقات، وهي من تأليف عمرو محمود ياسين وورشته حيث شارك بتأليف وكتابة الحلقات سارة مصباح وإخراج عصام نصار، وبطولة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، إنجي كيوان، محسن صبرى وعدد آخر من الفنانين.

 

 

أحلام ترتدي العلم السعودي احتفالا باليوم الوطني

 

 

 

قد يعجبك ايضا