إطلالات النجمات في “مهرجان الإسكندرية السينمائي”

ظهرت النجمات بكامل أناقتهن خلال فعاليات الدورة الـ 39 من “مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط”.

حيث شهد المهرجان حضور عدد كبير من النجوم الذين يشاركون في الدورة التي تحمل اسم النجمة إلهام شاهين وتُنظّم تحت شعار “السينما ترقص وتغني”.

إطلالات النجمات في “مهرجان الإسكندرية السينمائي”

حنان مطاوع

وقد أطلت الفنانة حنان مطاوع بفستان أنيق باللون الأحمر الفخم من تصميم نور فتح الله، وتميّز بأنه مكشوف الكتفين ويحاكي فساتين الأميرات إذ جاء ضيقاً من الأعلى لينسدل ويتسع في الأسفل بطبقات عدة من التول.

وزيّنت مطاوع خصرها بحزام عريض من لون الثوب… وأكملت إطلالتها بمجوهرات ذهبية ناعمة وحذاء نسائي كلاسيكي بتداخل اللونين الذهبي والفضي.

 

إلهام شاهين

وتألقت النجمة إلهام شاهين على السجادة الحمراء بفستان باللون الأبيض مكشوف الكتفين مع كمّين واسعين، وتميّز بتصميمه البسيط الضيق من الأعلى والفضفاض في الأسفل ويتوسطه حزام عريض بأكسسوار فضي بارز أضاف لمسة من الجاذبية إلى الإطلالة.

وأكملت شاهين إطلالتها بصندل مكشوف من اللون الفضي، وقد حملت بيدها حقيبة فضية صغيرة الحجم، وزيّنت رقبتها بقلادة فضية عريضة مع أقراط مناسبة.

آسر ياسين ينضم ل “فرقة الموت” مع أحمد عز

 

ليلى علوي

اختارت النجمة ليلى علوي جمبسوت باللون البرتقالي مكون من طبقتين مؤلفتين من بنطال واسع الرِجلين ضيق من الأعلى، وجاكيت مفتوحة من الأمام ومزيّنة بأحبال طولية باللون الذهبي فبدت في غاية الرشاقة والجمال.

وقامت علوي  بإكمال إطلالتها الناعمة بحذاء باللون البيج ووضعت على كتفيها “فولارد” عريضاً باللون البيج أيضاً لكن أطرافه باللون البرتقالي، وحملت حقيبة يد متوسطة الحجم باللون البرتقالي.

 

نرمين الفقي

أما النجمة نرمين الفقي فقد اختارت فستاناً لامعاً  باللون البنفسجي الغامق يجاري صيحة الترتر، وبتصميم بسيط إذ جاء ضيقاً بالكامل ويُبرز منطقة الخصر بحزام ناعم أضاف لمسة من الجاذبية والجمال.

 

ووزينت نرمين إطلالتها بمكياج هادئ، مع  شعر منسدل على كتفيها بحركة “ويفي” خفيفة، ولم تتزيّن بالمجوهرات واكتفت بحمل حقيبة يد متوسطة الحجم تناسب الثوب.

 

قد يعجبك ايضا