فيلم “جوان” أعلى فيلم هندي من حيث الإيرادات في العالم

تخطى فيلم “جوان Jawan” للنجم الهندي الشهير شاروخان إجمالي الإيرادات العالمية لفيلمه السابق “باثان Pathaan”، بعد أن تخطاه محلياً.

فيلم “جوان” مستمر حتى الساعة يحقق أرباحاً عالية في شباك التذاكر؛ فقد تجاوز حاجز 1000 كرو روبية على الصعيدين المحلي والعالمي، بعد 25 يوماً على انطلاقه.

 

إيراداته المحلية

فقد تجاوز حاجز 600 كرو روبية في شباك التذاكر المحلي في غضون 25 يوماً من عرضه في دُور العرض؛ حيث حقق فيلم “جوان” 389.88 كرو روبية في الأسبوع الأول، و136.10 كرو روبية في الأسبوع الثاني، و55.92 كرو روبية في الأسبوع الثالث.

واستمر الفيلم في تحقيق إيرادات مرتفعة؛ حيث حقق حوالي 5.05 كرو روبية في الجمعة الرابعة، و8.50 كرو روبية في السبت الرابع، وحوالي 8.80 كرو روبية في الأحد الرابع.. وبهذا، حقق الفيلم ما يقرب من 604.25 كرو روبية حتى يوم أمس الأحد.

إيراداته العالمية

أما على الصعيد العالمي فقد حقق الفيلم إجمالي إيرادات بلغت حوالي 1100 كرو روبية، وأصبح فيلم “جوان” أعلى فيلم هندي من حيث الإيرادات في العالم، وعليه تخطّى فيلم باثان الذي بلغت إيراداته 1055 كرو روبية.

وبذلك يعد شاروخان النجم الهندي الوحيد الذي قدّم فيلمين متتاليين وحققا إجمالي إيرادات بلغت 1000 كرو روبية في سنة واحدة.

وينتظر شاروخان فيلمه الثالث لهذا العام “دانكي Dunki” الذي سيُعرض في نهاية العام.

 

فيلم “جوان Jawan”

تدور أحداث فيلم “Jawan” في إطار من الأكشن والإثارة، حيث شارك في كتابته وإخراجه أتلي، في أول تجربة إخراجية له بـ السينما الهندية، وتم إنتاج الفيلم من قِبل شركة Red Chillies Entertainment.

الفيلم من بطولة النجم الهندي شاروخان، والذي يجسد شخصيتين في الفيلم، هما أب وابنه شبيهان ويتعاونان معاً لتصحيح الفساد في المجتمع.

 


بدأ تصوير الفيلم في سبتمبر 2021 في مدن بوني ومومباي وحيدر آباد وتشيناي وراجستان وأورانجاباد، وتم تأليف الموسيقى التصويرية للفيلم وخلفيته بواسطة أنيرود رافيشاندر، وشارك بالتصوير السينمائي للفيلم جي كيه فيشنو، وتمت إعادة تصوير بعض المشاهد في وقت واحد للنسخة النهائية من الفيلم، وبشكل خاص ظهور شاروخان في أغنيتي “Zinda Banda” “Vandha Edam” وبعض المشاهد التي ظهر بها الفنان الكوميدي الهندي يوغي بابو.

إطلالات النجمات في “مهرجان الإسكندرية السينمائي”

 

قد يعجبك ايضا