الفنانة شذى حسون تتعرض لانتقادات ساخرة

وجدت النجمة شذى حسون نفسها في موجة من الانتقادات الساخرة والتعليقات القاسية بعد ارتكابها أخطاء أثناء تأديتها النشيد الوطني العراقي، خلال افتتاح الدورة الأولى من مهرجان العراق الدولي.

 

الفنانة شذى حسون تتعرض لانتقادات ساخرة

حيث أدّت حسون نشيد بلادها “موطني” بحضور عدد كبير من نجوم العالم العربي، ولكن يبدو أنها ارتبكت أخطاء عدة خلال الغناء حين غيّرت في كلمات النشيد.

وقد أبدلت حسون الكلمات الأصلية للنشيد بكلمات أخرى غير مذكورة، وجدها الآخرون تدعو للسخرية الحزينة.

وقالت شذى في مقدمة النشيد بصوتها “الجلال والسناء والبهاء والدلال” بدلا من الكلمات الأصلية للنشيد وهي “الجلال والجمال والسناء والبهاء”.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتدوال جملة  “ناعما منعما” التي غنتها  شذى بدلا من “سالما منعما” وهي الجملة الأصلية في النشيد.

وبدت الفنانة العراقية أنها لم تحضّر للنشيد بشكل كافٍ، فقد اعتمدت على ذاكرتها التي خانتها على المسرح، حيث لجأت إلى الحاضرين للغناء معها وإكمال الكلمات التي يبدو أنها نسيتها ، في محاولة منها لتدارك الموقف المحرج بعد تكرار الأخطاء.

وانتقد رواد مواقع التواصل الاجتماعي اختيار الجهة المنظّمة لشذى ، وقالوا أن هناك الكثير من النجوم العراقيين الذين يستحقون المشاركة في النسخة الأولى من المهرجان.

أما محبيها فقد دافعوا عنها معتبرين أن تعثّرها ببعض الكلمات طبيعي ويحصل دائماً مع الكثير من النجوم، إلا أن المنتقدين أكدوا أن ما قدّمته ليس أغنية عادية بل نشيد وطنها.

إطلالات النجمات في “مهرجان الإسكندرية السينمائي”

قد يعجبك ايضا