إطلالة ثانية لـ الأميرة رجوة بحفل الزفاف .. ومأدبة عشاء ملكية

الإطلالة بتوقيع دولتشي أند غابانا

ظهرت الأميرة رجوة الحسين عروس ولي عهد الأردن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني في حفل العشاء الرسمي بإطلالة مغايرة لإطلالتها الأولى التي اعتمدتها في حفل عقد القران الذي أقيم في قصر الزهران .

حيث جاءت الإطلالة الأولى بتوقيع المصمم اللبناني إيلي صعب حيث تميز الفستان بتصميم غير متجانس عند الياقة وبتنورته الضيقة المستقيمة وجاء من الكريب الحريري الأبيض.

 

أما الإطلالة الثانية فجاءت بتوقيع دولتشي أند غابانا، واتسمت بلمسة رومانسية حالمة راقية ومميزة، حيث جاءت التنورة منفوخة ومزينة بتفاصيل نافرة ثلاثية الأبعاد أعطت الفستان رونقا خاصاً ،واستعانت الأميرة رجوة بزوج من قفازات الأوبرا باللون الأبيض لتكمل إطلالتها الحالمة.

التغيير جاء أيضاً في إطلالتها الجمالية حيث اختارت لهذا الفستان تسريحة الشينيون المرفوع مع المكياج الناعم وتخلت عن الطرحة مع الإبقاء على التاج المرصع بالألماس نفسه من الإطلالة الأولى مع خيار أقراط الألماس المتدلية.

حفل زفاف ملكي لولي العهد الأردني والسعودية رجوة آل سيف

وشهد الأردن، الخميس، مراسم عقد قران ولي العهد الأردني والشابة السعودية رجوة آل سيف، بحضور قادة من الشرق الأوسط والعالم.

وعقد القران في قصر زهران، الذي بني في عمان منتصف خمسينيات القرن الماضي، واحتضن حفلات زفاف ملكية سابقة، منها عقد قران الملك عبدالله الثاني، وقبله الملك الراحل الحسين بن طلال.

ووقع الأمير (28 عاما) وعروسه (28 عاما)، عقد قرانهما بوجود إمام الحضرة الهاشمية الشيخ أحمد الخلايلة، وبحضور عائلتيهما، ونحو 140 ضيفا.

وجرى استقبال الضيوف من قبل الملك عبدالله وعقيلته الملكة رانيا في قصر زهران، على نغمات معزوفات القوات المسلحة قبل وصول العروس برفقة شقيق العريس الأمير هاشم بن عبدالله الثاني في سيارة رولز رويس “فانتو في” سوداء صنعت عام 1968.

قد يعجبك ايضا