الإقامة الذهبية في الأمارات.. تحصل عليها الفنانه ياسمين عبد العزيز

حصلت الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز على الإقامة الذهبية من دولة الأمارات الشقيقة، وهي ليست الأولى الحاصلة على تلك المنحة.

ونشرت ياسمين عبد العزيز صورا لها التقطت لها أثناء تواجدها في دبي عبر حسابها الرسمي على “إنستجرام“، معربا عن “سعادتها بالحصول على إقامة ذهبية في الإمارات”.

يشار إلى أن الإمارات منحت تصاريح إقامة ذهبية للعديد من المشاهير، ومنهم محمد رمضان ونجوى كرم وراغب علامة و نبيلة عبيد والفنانة نيللي كريم.

بالإضافة إلى مروان خوري وتيم حسن وقصي خولي وجيني اسبر وكاريس بشار.

وأيضا ديمه الجندي ونزلي الرواس ومها المصري وهاني شاكر وغيرهم من النجوم.

بالإضافة إلى أنه جاء النبأ بعد اتهام الفنانة ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها.

علق الفنان المصري، أحمد العوضي، على نبأ اتهام زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز بتعذيب خادمتها ومعاملتها معاملة غير إنسانية.

وقال أحمد العوضي: “طبعا حملة التشهير ضد زوجتي معروفة ومن ورائها، وحتى الآن التزمت الصمت احتراما للمشاهدين الكرام”.

وتابع حديثه “لكن زوجتي خط أحمر، وهذا لمن تعمد تشويه سمعة ياسمين في الأماكن العامة، وعدم قدرتي على الرد على جميع الانتهاكات هو احترام للجمهور .

ألى جانب أن إعمالا لكلام سيدنا عمر (أميتو الباطل بالسكوت عنه) وبحسب قول الإمام الشافعي إذا خاطبك السفيه فلا تجبه فخير من إجابته السكوت لأن ذلك أفضل.

حملات التشهير المستمرة ضدي وضد زوجتي ما هي إلا محاولات بائسة لن تنجح .. إليكم الخبر الذي تنشره صفحة معدة خصيصا لياسمين، تم تأريخ الصفحة لمدة ثلاثة أيام.

لن أتجاوز احترامي للجميع وأتمنى لمن يطلب السلام والراحة … ولمن يريدون فسد صورة ياسمين … وإلغاء اللجان المضادة … وحفظ كل هذا المال وأنفاقه في شئ أفضل من تشويه الأخرين.

“سيكون من الأفضل لو لم نتجاوز احترام سمعة واحترام الجمهور الكريم … أود أن أشكر الصحفيين الذين سألوا عني، وأود أن أشكر الجمهور المحترم والضمير والمتعلم . “

قد يعجبك ايضا