السياحة في بودروم

السياحة في بودروم، تتمتع صناعة السياحة في تركيا بإمكانيات سياحية فريدة ومتنوعة، لذلك فهي تستحق أن تكون واحدة من أفضل الدول السياحية في العالم.

وهو أمر واضح في مدن مختلفة. تتمتع صناعة السياحة في “بودروم”، المعروفة باسم “لؤلؤة تركيا” ، الواقعة في منطقة بحر إيجة جنوب غرب تركيا.

على الرغم من صغر حجم بودروم إلا أن شواطئها الخلابة وفيرة والمناخ لطيف على مدار العام وتجذب السياح من جميع أنحاء العالم وخاصة من دول الخليج. تكمن ميزة “بودروم” في بيوتها البيضاء المنحوتة في الجبال الخضراء.

السياحة في بودروم
السياحة في بودروم

افضل الاماكن السياحية في بودروم

قرية غوموشْلوك Gumusluk

إذا كنت مسافرًا مع عائلتك، خاصة في فصل الصيف ، فننصحك بالذهاب إلى قرية جومشلوك القديمة، حيث ستجد الشواطئ الجميلة لأطفالك.

وأشهرها شاطئ أومشلوك. والشوارع القديمة الضيقة محلية تمامًا. المناظر الطبيعية البكر ستجذبك بنقائها وتألقها.

يمكنك ركوب قارب لاستكشاف المناطق ذات المناظر الخلابة المحيطة، وهناك المزيد من المقاهي والمطاعم المناسبة التي تقدم مجموعة متنوعة من الأطباق التركية الشهية.

مناطق الجذب السياحي الهامة تقبل جميع مناطق الجذب في بودروم.

جزيرة تافشان بودروم Tavşan

تعرف جزيرة تافشان بودروم بجزيرة رابيت ، وهي تجذب آلاف السائحين الباحثين عن المغامرة والمتعة كل عام.

لأنها تقع بين أجمل المشاهد والمناظر الطبيعية الخلابة، وتحيط بها دائمًا معالمها، وتسكر في كل مرة.

عند زيارته مرة أخرى، ستشعر وكأنك تزور بودروم لأول مرة وهي من أجمل مناطق الجذب السياحي في بودروم.

خليج بالمارينا  Palmarina

إذا كنت من عشاق المرح والسهرات الصاخبة والممتعة، فيمكنك ختام يومك السعيد في ميناء بالمارينا، وهو ميناء بودروم بعد تجديده.

فسوف تقضي ساعات من المتعة والترفيه في مطاعمه المنتشرة في كل مكان تصدح فيها الموسيقى العصرية.

وسوف تشاهد المد والجزر بصوره الرائعة ومناظره الخلابة مع سماع صوت الأمواج الساحر، والسير تحت أشجار النخيل المنتشرة في المكان.

أيضاً هناك الكثير من المتاجر والأسواق التي تعرض كل ما تشتهي سواء من هدايا أو ملابس حديثة أو مصنوعات يدوية، وهو عن حق من أفضل مزارات السياحة في بودروم.

قد يعجبك ايضا