باميلا الكيك تثير جدلا واسعا بتصريحات جريئة وعفوية

خلال استضافتها في برنامج "كتاب الشهرة"

صرحت النجمة باميلا الكيك تصريحات جريئة صادمة حول حياتها الشخصية، أحدثت جدلاً كبيراً خلال استضافتها في برنامج “كتاب الشهرة”.

 

وأشارت الكيك إلى ثقتها بنفسها وشخصيتها وتقبلها لكل شيء بطريقة منفتحة وعن طموحها في التمثيل منذ الصغر، وكيف حققت ذلك على كبر. وأكدت أنه كان حلمها الأساسي رغم أنها لم تبدأ في التمثيل عن معرفة لانها لم تكن قد درست التمثيل.

تصريحات صادمة

وقد ردّت باميلا  ، خلال اللقاء ، على الاتهامات التي تلاحقها بأنها مثلية الجنس، وأكدت أنها حتى الآن لم تجد الرجل المناسب لتكون في علاقة مع إمرأة، مؤكدة أنها “كل شيء أنا أحب الحب، إن كان الحب إمرأة أو رجل، فأنا لا تمانع أي شيء في الحياة وإذا أحبت إمرأة فلا تمانع ذلك فـ”أنا 50 % رجل و50 % أنثى وأنا متصالحة جداً مع هذا الأمر”.

 

وقالت باميلا الكيك  أن “مرحلة كورونا كانت من أهم المراحل التي عاشتها في حياتها، حيث تمكنت من كتابة مسلسل وستقوم بإنتاجه وإخراجه”، مؤكدة أنه لم يتم استبعادها عن الدراما اللبنانية بل أنا قمت برفض أكثر من 11 عملاً وأنا أجري عالي لأن متطلباتي كثيرة وأمتلك موهبتي فقط وأنا أعمل ممثلة فقط”.

وأردفت باميلا قائلة إلى أن الجميع يوقفها في الشوارع ويعلقون على أنها الوحيدة التي لم تخضع لأي تجميل أو تغييرات في شكلها، منتقدة كيف خضع الكثير من النجمات لتغييرات في شكلهن.

وقد ظهرت الكثير من الشائعات حول ميول باميلا الجنسي ، حول كونها مثلية بسبب بعض الأدوار التي قدمتها، وردت حينها باميلا  بأنها اتهامات كبيرة لا يحق لأحد أن يتدخل فيها لأنها حياته الشخصية، ولا تحب الرد عليها، كما أنها لا تريد أن تحدد حياتها وحالها وفقًا للمجتمع.

آخر أعمال باميلا الكيك

أما آخر أعمالها الفنية كان فيلم “فارس” من بطولة أحمد زاهر، وحسين فهمي، وإيمان العاصي، ونهال عنبر، وصلاح عبد الله، ومنة فضالي، كما شاركت في مسلسل “ع الحلوة والمرة” من بطولة نيكولا معوض، ودانا مارديني.

ومن المقرر أن يعرض لها مسلسل “كريستال” من بطولتها أمام لين غرة، ومحمود نصر، وستيفاني عطا الله.

الستي يحزر لقب دوري الأبطال لأول مرة في تاريخه

قد يعجبك ايضا