ناقدة فنية مصرية تهاجم حلا شيحة

موهبتها محدودة وتسيء إلى مهنة الفن

وجهت الناقدة الفنية المصرية ماجدة خير الله نقدا لاذعا للممثلة المصرية حلا شيحة ، عقب إعلانها رغبتها في العودة إلى الفن مجددًا بعد سلسلة من الغياب والعودة.

أبدت ماجدة خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “قعدة ستات” رأيها عن عودة حلا شيحا وغيابها المتكرر، حيث قالت: “رأيي أن غياب حلا شيحة أو وجودها لا يترك أثر، وإحنا بندي قيمة كبيرة جدا بالحديث عن وجودها أو اختفائها”.

نقد لاذع للممثلة حلا شيحة

وأردفت ماجدة قائلة أن موهبة حلا موهبة محدودة، وهناك العشرات من الممثلات الموهوبات اللاتي يحتجن إلى فرص أكثر من حلا، حيث قالت: “هي فنانة محدودة الموهبة وفيه عشرات من الممثلين والفنانين الموهوبين بجد محتاجين إلى فرص، وافتقادها مش حاجة مهمة، وهناك فنانات سواء خريجو معهد أو لأ ولكن موهوبين جدا، وأخذوا فرص وأثبتوا وجودهم”.

وأشارت ماجدة خير الله إلى أن ما يحدث هو تضييع وقت مع شخص لا يحب الفن ولا يهتم به، بل إنها تسيء إلى مهنة الفن، وتجعل البعض يعتقد أن هذه المهنة يمكن التوقع والعودة إليها حسب رغبته.

وأكدت الناقدة المصرية أن الأفلام القديمة التي نجحت لها لم تكن بسببها، ولكن بسبب الأبطال الآخرين، حيث قالت: “هي فنانة محدودة الموهبة وفيه عشرات من الممثلين والفنانين الموهوبين بجد محتاجين إلى فرص، وافتقادها مش حاجة مهمة، وهناك فنانات سواء خريجو معهد أو لأ ولكن موهوبين جدا، وأخذوا فرص وأثبتوا وجودهم”.

وأضافت: “خلاص الكلام ده من 15 سنة، لكن دلوقتي لم تعد البنت اللطيفة، في 15 مليون واحدة طلعوا بعد كده موهوبين وحلوين وسنهم مناسب، إحنا ليه ماسكين في واحدة مش مهتمة بالشغلانة خالص”.

باميلا الكيك تثير جدلا واسعا بتصريحات جريئة وعفوية

قد يعجبك ايضا