“بلموندو” .. فيلم حسن الرداد يُناقش أزمة العلاقات الزوجية

يستمر حسن الرداد بتحضيراته الخاصة بفيلمه الجديد “بلموندو”، وذلك تمهيدا لانطلاق التصوير خلال الفترة المُقبلة، و يتعاون فيه مع المخرج ياسر سامي، والمؤلفين حازم ومحمد ويفي، وشركة “رويال صن” لـ سامر المحضر.

أحداث فيلم “بلموندو”

تدور أحداث الفيلم حول العلاقات الزوجية، وتطورها بعد مرور عام ونصف على الزواج، وبطل الأحداث شخصية “بلموندو”  يُجسدها حسن الرداد، وهو شاب وسيم يعمل في مجال العقارات، ويتزوج من فتاة من طبقة اجتماعية عالية، وبعد مرور عام ونصف على زواجهما، يسعى لتغيير حياته، ليدخل في صراع معها، حيث ستحدث مفاجأة وتتطور الأحداث في إطار كوميدي.

حسن الرداد يبدأ التصوير خلال الأيام القادمة

وصرح حازم ويفي لET بالعربي إنّ ” حسن الرداد سيبدأ تصوير فيلم “بلموندو”، خلال الأيام القليلة المُقبلة، تمهيدًا لطرحه في دور العرض في أغسطس المُقبل، ضمن موسم أفلام صيف 2023” ، وأشار إلى أنّ التصوير سيكون داخل القاهرة بالكامل، حيث يواصل المخرج ياسر سامي معاينة أماكن التصوير حاليًا.

وأكد ويفي أنّ حسن الرداد، سيُقدم أكثر من أغنية بصوته خلال الأحداث، فيما انضم لقائمة الأبطال كل من: سماء إبراهيم، محمد محمود، ومصطفى أبو سريع، حيث تواصل الشركة المنتجة إنهاء مرحلة التعاقدات وتسكين باقي الأدوار.

يشار إلى أن  آخر أعمال حسن الرداد، كانت فيلم “تحت تهديد السلاح”، الذي عرض خلال الفترة الماضية بدور العرض السينمائية وحقق نجاحا كبيرا.

وتدور أحداث الفيلم حول رجل أعمال يُدعى خالد متزوج ولكنه تعيس في زواجه، فيقرر الطلاق والعودة إلى حبيبته السابقة، ولكن يصاب بطلق ناري أثناء زفافه، يتسبب في دخوله إلى غيبوبة لمدة 4 سنوات.

وفاء موصلي تكشف سبب فقدانها الوزن

قد يعجبك ايضا