داليا البحيري تعلق على عمليات التجميل

أكدت الفنانة داليا البحيري أن السبب الرئيسي لرشاقتها وجمال بشرتها هو اهتمامها بالرياضة وبصحتها والأطعمة التي تتناولها.

وصرحت البحيري: “أنا زي أي ست بييجي لي أوقات ممكن أمل أو أتعب أو أوقف رياضة، ولكن بحاول على قد ما أقدر أهتم بأكلي وصحتي وألعب رياضة”.

وعلقت على عمليات التجميل قائلة: “عمليات التجميل بالنسبة لي ليها ضرورة لو في حاجة مضايقة حد يعني واحدة عندها عيب في مناخيرها ومضايقها نفسيًا، ليه لا طالما مش هيغير في الشكل بشكل كبير”.

وأردفت قائلة : “ولا يوجد لديَّ مانع في الحاجات اللي بتتعمل علشان تدي نضارة، زي بوتكس خفيف وفيلر يرجع الشكل زي ما كان لكن مش يغير الشكل، وفي نفس الوقت أنا ضد تغيير طبيعية الشكل اللي الإنسان عليها”.

فيلم “أولاد حريم كريم”

يشار إلى أن داليا البحيري لم تنتهي من تصوير فيلم “أولاد حريم كريم” وهو الجزء الثاني من فيلم “حريم كريم”، ويشارك بالفيلم كل من : مصطفى قمر وعلا غانم وبسمة وخالد سرحان، بالإضافة إلى الفنانة بشرى وعمرو عبد الجليل ومجموعة من الشباب منهم: رنا رئيس وتيام مصطفى قمر وهنا داود ويوسف عمر للجزء الثاني، أما أبطال الجزء الأول مثل ياسمين عبد العزيز وريهام عبد الغفور والراحل طلعت زكريا لم يشاركوا في هذا الجزء.

فيلم أولاد حريم كريم من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة (iproductions) وتتعاون الشركة مع شركة روتانا في التوزيع الخارجي.

وقد تغيبت البحيري عن المشهد الرمضاني وعلقت  “أن بقالي 3 سنين غايبة عن الساحة بعد فلانتينو، بحب أكون من المشاهدين وأستمتع في البيت بالأجواء الرمضانية، وعُرِضَت عليا أعمال محبتش أقدمها”.

“بلموندو” .. فيلم حسن الرداد يُناقش أزمة العلاقات الزوجية

قد يعجبك ايضا