تسريحة “حورية البحر” .. صيحة جديدة على تيك توك

مناسبة للنساء صاحبات الشعر المموج

انتشرت في الفترة الأخيرة على “تيك توك” صيحة جديدة تعرف بتسريحة “حورية البحر”، وهي مناسبة للنساء صاحبات الشعر المموج اللواتي يبحثن عن تسريحة تجف بسرعة مع تلك التمويجات.

انتشرت تسريحة “حورية البحر “ على التيك توك، فقد شاركت ليلى ستايلز ، خبيرة تصفيف شعر ، طريقة تطبيقها موضحة أهم النقاط التي يجب الالتزام بها لضمان الحصول على التسريحة كما يجب أن يكون، خصوصا للنساء اللواتي يمتلكن خصل شعر مموجة.

تهدف تلك التسريحة إلى إعادة إنشاء تمويجات شعثاء كتلك التي تتميز بها حوريات البحر.

ويتم تطبيق هذه التسريحة على الشعر الطويل المصفف على شكل تمويجات فضفاضة متدفقة ، كتسريحات الشعر السلسة التي تظهر بها النساء على الشاطئ في خروجات الاستجمام الصيفية.

كما وقالت خبيرة تصفيف الشعر، أدريانا باباليو، ” إن تسريحة حورية البحر هي الشقيقة الروحية لتسريحة الفراشة، التي تشبهها بشكل كبير على صعيد عناصر تأطير الوجه والطبقات، وإن كانت تسريحة حورية البحر أكثر نعومة وحفاظا على الخصل الطويلة مع قليل من الطبقات” .

طريقة تصفيف تسريحة حورية البحر

– استخدام كريم تصفيف للشعر.

– استخدام فرشاة أو مشط واسع الأسنان لتحديد التمويجات قبل دفع الشعر بيديك.

– ترك الخصل تجف.

– لو كان شعرك مجعدا أكثر منه مموجا، فيمكنك استخدام مصل مخصص لهذا الغرض لتحديد التجعيد وعمل طبقة عزل خارجية فوق خصل الشعر، ثم تجفيف الخصل بمجفف الهواء أو تعزيز شكل الكيرلي باستخدام الدفيوزر لتصير الخصل فضفاضة وتظهر معها الطبقات بشكل أوضح.

– تجهيز واق من الحرارة ثم أخذ جزء من الشعر ولفه حول مكواة الشعر والإبقاء عليه لبضع ثوان لعمل كيرلي فضفاض.

– تكرر تلك العملية مع باقي أجزاء الشعر، مع تبديل الاتجاهات لجعل الإطلالة تبدو طبيعية بشكل أكبر، ثم استخدام مثبت شعر بلمسة نهائية ناعمة قبل الخروج من المنزل.

سهر الصايغ تعلن فسخ خطبتها

قد يعجبك ايضا