سهر الصايغ تعلن فسخ خطبتها

رأيت منك خيرًا وقابلتك بالخير

تفاجأ جمهور الفنانة سهر الصايغ بخبر فسخ خطوبتها من طبيب الأسنان صلاح العباسي بعد مرور سبعة أشهر تقريبا على ارتباطهما.

فقد نشرت الصايغ صورة عبر صفحتها الرسمية على “إنستغرام”، مكتوب عليها single، وأرفقتها  بتعليق …”اللهم ارزقه خيرا مني، وارزقني خيرا منه، تمت فسخ خطوبتي، رأيت منك خيرا وقابلتك بالخير، فعسى الله أن يبدلنا خيرا”.

 

ولم تعلن الصايغ أسباب إنهاء العلاقة مع خطيبها، وقد أشاد بعض متابعيها بطريقتها في الإعلان عن فسخ الخطوبة، وحديثها عن الخير من جانب الطرفين.

وكانت قد احتفلت بالخطوبة في شهر ديمسبر عام 2022 على طبيب الأسنان صلاح العباسي، وهو أستاذ جراحة الفم بـ”القصر العيني”، خلال حفل بسيط اقتصر على حضور أفراد عائلة سهر وخطيبها.

وقد شاركت سهر الصايغ في مسلسل “بابا المجال” ، بجانب كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم مصطفى شعبان، باسم سمرة، جومانا مراد، رياض الخولي وآخرين والعمل من إخراج أحمد خالد موسى ومن تأليف محمد الشواف.

زوجة حسن شاكوش تفكر جديا بالانتحار

وقد حصدت الصايغ على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم الباب الأخضر ، فقد تم تكريمها في الدورة الـ 71 من مهرجان المركز الكاثوليكي للسينما والذي أقيمت فعاليته خلال الأيام الماضية.

يشار إلى سهر الصايغ تخرجت من كلية طب الأسنان وما تزال تمارس المهنة حتى الآن، بجانب عملها الفني، كما وأكدت في أحد لقاءاتها أنها لن تترك مهنة الطب في المستقبل.

قد يعجبك ايضا