تكريم عمرو دياب لتحقيقه حفل “كامل العدد”

قامت إدارة اتحاد أرينا في أبو ظبي بتكريم الفنان عمرو دياب  بعد إحيائه حفلا ضخما على مسرح الاتحاد أرينا في أبو ظبي، بحضور حشد جماهيري كثيف رفع شعار “كامل العدد”.

وشهد الحفل حضور جماهيري يعتبر الأكبر لأي فنان عربي في أبو ظبي بحفلات صيف 2023، وبذلك يحقق دياب رقما قياسيا غير مسبوق منذ افتتاح مسرح الاتحاد عام 2022 ، متجاوزاً عدد الحضور الجماهيري لحفلات أي فنان سواء الأجانب أو العرب، بحسب إدارة المسرح.

ونشرت الصفحة الرسمية لمسرح “الاتحاد أرينا” صور ومقاطع فيديو من كواليس الحفل عبر خاصية الستوري على إنستغرام والتي أظهرت خلالها حفل “كامل العدد”.

وكتبت الصفحة على الصور والفيديوهات قائلة: “عمرو دياب يحب الجمهور والشعور متبادل، من الصعب عدم الغناء وراء أغاني عمرو دياب، الرقص طول الليل على أنغام عمرو دياب”.

وغرد  الهضبة العديد من الأغاني التي تفاعل الجمهور معها بحماسة، منها: “وياه”، “برج الحوت”، “لو اتساب”، ميدلي أغاني “نور العين وليلي نهاري والعالم الله”، بالإضافة إلى ميدلي أغاني “شكراً، تملّي معاك، من هنا لبكره”، واختتم حفله بأغنية “هتتدلع”.

 

 

وأعرب دياب عن سعادته بإحيائه حفلاً في الاتحاد أرينا،حيث نشر العديد من صور الحفل عبر حسابه الرسمي في “إنستغرام”، وعلّق عليها قائلاً: “ليلة من السحر لا تنسى في الاتحاد أرينا في أبو ظبي”.

يشار إلى أن دياب يستعد لإحياء حفل جديد، الأحد الموافق فيه 29 أيلول (سبتمبر) الجاري، في الأردن.

ليلى علوي وبيومي فؤاد معا في “المستريحة”

قد يعجبك ايضا