تكريم ميادة الحناوي وعفاف راضي ومحمد ثروت في جدة

حصل عدد من النجوم منهم ميادة الحناوي ومحمد ثروت وعفاف راضي على دروع تكريم في حفل “ليلة من الزمن الجميل” في جدة أمس، وذلك تقديراً لمسيرتهم الفنية الطويلة والمميزة.

وقام الفنان محمد ثروت بافتتاح الحفل بمجموعة من أغانيه القديمة والشهيرة، وأغنية شيرين عبدالوهاب “كدة يا قلبي”، وفي نهاية فقرته تسلم درع تكريمي من هيئة الترفيه السعودية، وأهداه طفل باقة ورد.

وفاجأ ثروت الجمهور بمشاركة نجله المغني والمخرج أحمد ثروت، رغم أزمته الصحية في أغنية “ابن أبويا”، التي قدمت في مسلسل “موضوع عائلي”، بعد تغيير كلماتها بالتعاون مع مؤلفتها منة القيعي، ولم يمنع الأب وابنه دموعهما أثناء الغناء  على المسرح، وسط تأثر الجمهور.

 

وأبدى ثروت سعادته بتكريمه في جدة، قائلاً: “حييكم وأحيي هيئة الترفيه، وعلى رأسها معالي المستشار تركي آل الشيخ، وإن شاء الله دايما في فرح وسعادة وتقدم، وكل عام وأنتم بخير”.

كما ويعد الحفل أيضاً أول حفل لعفاف راضي بعد غياب طويل، وقدمت فيه مجموعة من أغانيها الشهيرة، مثل “بتسأل يا حبيبي”، كما شاركتها ابنتها مي كمال في العديد من الأغاني مثل “تسهر لمين” و”طلعت يا محلى نورها”، وأغنية الأطفال الشهيرة “شمس الشموسة”.

 

واختتمت الحفل  ميادة الحناوي، حيث لاقى صعودها على المسرح تفاعلاً كبيراً من الجمهور، وقدمت مجموعة من أشهر أغانيها مثل “أنا بعشقك” و”كان يا ما كان”.

زياد برجي يرفض جائزة “موركس دور” بسبب إليسا

قد يعجبك ايضا