تميزي في العيد بأجمل موديلات القفاطين 2020

توليب

 شرعت دور الأزياء العالمية منذ عدة سنوات بإضافة القفاطين والأزياء الشرقية الى قروباتها خلال اسابيع الموضة .

قفطان فاخر بالطبعات من غيلي صعب Elie Saab
قفطان فاخر بالطبعات من غيلي صعب Elie Saab

وتميزت عروض الربيع والصيف هذا العام، بتشكيلات فاخرة من أجمل تصميمات القفاطين التي تُعد الأنسب لرمضان 2020 وفترة العيد من توقيع دور عالمية رائدة.

وصممت ابرز الدور مثل أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta، ألبيرتا فيريتي Alberta Ferretti، إيلي صعب Elie Saab وغيرها الكثير من القصات المناسبة للمرأة العربية:

قفطان فاخر للسهرات من أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta
قفطان فاخر للسهرات من أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta

وما يميز موسمي رمضان والعيد هذا العام أنه يأتي في ظل أجواء حارة لذلك أخذت  القفاطين الفضفاضة حيزاً كبيراً من مجموعات الأزياء الشرقية على منصات عروض الدور العالمية.

وجاء القفطان بألوان متعددة، منها السادة بلون موحد، كما رأيناها ضمن عرض إيلي صعب Elie Sabb لربيع 2020؛ ومنها ما جاء ملوناً مفعماً بالحيوية مثل القفطان الذي صممته مجموعة بادغلي ميشكا Badgley Mischka بطبعات الورود .

ولعل القفطان الفضفاض المصمم من القماش الميتاليك الذي كان ضمن منصة أوسكار دي لا رينتا Oscar De La Renta، والذي يتميز بالكسرات كان اكثر ما جذب الانتباه

قفطان بطبعات الورود من نعيم خان Naeem Khan
قفطان بطبعات الورود من نعيم خان Naeem Khan

تميزي سيدتي باطلالتك في العيد من خلال تلك القطافين المصممة خصيصا للمرأة الشرقية لتضفي لمسة من الترف الشبابي.

ولتفادي اطلالة ضخمة، ظهرت القفاطين بطبعات الورود الكبيرة والملونة على منصة عرض نعيم خان Naeem Khan وفندي Fendi لذا ننصح الممتلئات بالتوجه نحو القفاطين

وبرزت من القفاطين الذي عرضته إيلي صعب Elie Saab، القفاطين الملكية بتصميمها وكأنها فساتين أميرات، متميزة بأكمام منفوخة عصرية وقماش راقٍ من الأورغانزا والحرير.

قد يعجبك ايضا