جورجينا رودريغيز بإطلالة عربية

ظهرت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز بإطلالة عربية محتشمة، خلال تسوقها مؤخرا في أحد المولات بالسعودية لشراء الحقائب الفاخرة.

إطلالة عربية لجورجينا

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها صديقة كريستيانو رونالدو محتشمة ، ولكنها من ضمن مرات قليلة لفتت فيها الأنظار باختياراتها الأنيقة والمحتشمة في نفس الوقت.

كما وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو قصير شاركته جورجينا رودريغيز عبر خاصية القصص القصيرة لحسابها على إنستغرام، ظهرت فيه بعباءة باللون الفيروزي مع توب طويل نسقته باللون الأسود.

وكانت جورجينا رودريغيز مع فريقها الخاص ومساعديها في أحد المولات بالعاصمة السعودية الرياض، داخل أحد محلات بيع ماركة شانيل.

اعتمدت رودريغيز تصفيفة شعرها المعتادة وهي إسدال شعرها الأسود الناعم الطويل بشكل انسيابي على ظهرها دون ربطه ، كما واعتمدت الأظافر الأكليريك التي تمنحها مظهرا ناعما، وتألقت بمجموعة من المجوهرات الباهظة التي جاء اختيارها بين اللونين الأسود والأبيض.

بعد انتهاء جورجينا رودريغيز من رحلة التسوق الخاصة بحقائب شانيل، ظهرت عارضة الأزياء الأرجنتينية وهي تتناول طعام العشاء رفقة فريقها نفسه، في أحد مطاعم السوشي، وقيل إن هناك شيئاً ما يتم طهيه على نار هادئة، سوف تفاجئ به جورجينا الجمهور قريباً.

وتفاعل النشطاء عبر مختلف الصفحات مع إطلالة جورجينا بالعباءة، وعلق كثيرون على هذا اللوك الذي وصفوه بالأنيق، وفي مفاجأة من بعض التعليقات أكد عدد من معجبي جورجينا رودريغيز أنهم في غاية الانبهار بأناقة جورجينا وجمالها أثناء ارتداء العباءة وطالبوها بالإكثار من الظهور بهذا اللوك.

جورجينا رودريغيز تخطف الأنظار بإطلالة عربية محتشمة أثناء رحلة تسوقكندة علوش تستعيد رشاقتها بعد الولادة

 

 

قد يعجبك ايضا