MBC تعلن إنتاجها أول فيلم غنائي “سكر”

أعلن مجموعة MBC ،اليوم الثلاثاء، إنتاج أول فيلم سينمائي غنائي من نوعه في المنطقة موجه للعائلة، وهو الفيلم الأول من عدة أفلام تحمل اسم “سكّر”.

 

“سكر” أول فيلم غنائي من إنتاج MBC 

الفيلم من رؤية وكلمات النص الغنائي لهبة مشاري حمادة، وإخراج تامر مهدي، ووزَّعها موسيقياً أحمد طارق يحيى، مع مشاركةٍ من الفنان أحمد سعد. ويستوحي العمل قصته من رواية “Daddy Longs Legs” العالمية الشهيرة بـ “صاحب الظل الطويل”.

قصة الفيلم

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأطفال واليافعين الذين يعيشون في دارٍ للأيتام، ويتعاونون معاً لمواجهة ظروفهم الحياتية الصعبة تحت إدارة قاسية للدار، حيث يرسمون فيه أحلاما وردية لمستقبلٍ مشرقٍ ينتظرهم.

وتأتي هذه السلسلة من الأفلام من بطولة حلا الترك، معتز هشام، بافلي ريمون، ياسمين العبد، ديمة أحمد، محمد حربي، هاجر محمد، ماجدة زكي، محمد ثروت، ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد، ريهام الشنواني، إسلام ابراهيم، ياسر الطبجي وعباس أبو الحسن.

وسينطلق العرض الأوَّل للعمل السينمائي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا 12 أكتوبر 2023 عبر واحدةٍ من أكبر الشركات الموزِّعة للأفلام في المنطقة، وهي “Empire Entertainment”.

وتعدُّ جميع الديكورات المستخدمة في الفيلم فريدةً من نوعها، إذ جرى تصميمها بشكلٍ خاصٍّ له، كما وتمَّ بناء جميع المواقع التي جرى فيها التصوير بشكلٍ كاملٍ من الصفر، بما في ذلك المَيتم، وقصر فروتو، والمدينة، وقنوات الصرف الصحي. في حين أشرف على تصميم الأزياء منى التونسي.

 

قد يعجبك ايضا