حضور عربي على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

إطلالات مميزة لنجوم عرب على الرد كاربت

شهد مهرجان كان السينمائي في دورته الـ76 حضورا عربيا على السجادة الحمراء على مدار أيام المهرجان منذ افتتاحه يوم 16 الشهر الجاري.

وقد ظهرت العديد من الوجوه العربية مثل الفنانة المصرية منى ذكي، هند صبري، مايا دياب، رزان جمال، أسيل عمران، ريا أبي راشد والمزيد الذين تألقوا بإطلالات مميزة على الرد كاربت الخاصة بالمهرجان جنباً إلى جنب نجوم ومشاهير العالم.

 

 

 

وقد حضر كلا من حضر الممثل المصري محمد كريم والممثلة السعودية سمية رضا، على السجادة الحمراء لفيلم il sol dell’avvenire ، في اليوم التاسع من المهرجان.

ومن نجوم الرد كاربت لفيلم il sol dell’avvenire ظهرت الممثلة الإيطالية فالنتينا روماني، الممثلة الإيطالية إيلينا ليتي، المخرج الإيطالي ناني موريتي، الممثل الإيطالي جوزيبي سكوديتي، الممثلة الإيطالية أريانا بوزولي والممثلة الإيطالية بلو يوشيمي.

مكياج فرحانة بودي في مهرجان كان يليق بالبشرة السمراء

كما شهدت السجادة الحمراء لليوم التاسع توافد أبطال فيلم Hwaran الكوري، المشارك في قسم نظرة ما بمهرجان كان السينمائي.

وقد توافد أبطال الفيلم المغربي الوثائقي كذب أبيض المشارك في قسم نظرة ما بمهرجان كان. من أبرز أبطال الفيلم السيدة زهرة جداوي التي وثقت وصولها السجادة الحمراء بالمهرجان وهي تتشح بالعلم المغربي. وقد انضمت السيدة زهرة جداوي لفريق عمل الفيلم والمخرجة المغربية أسماء المدير، ووالدها محمد المدير. يتناول الفيلم رحلة أسماء المدير نفسها لاستكشاف طفولتها.
تم عرض الفيلم الهندي Kenndy للمخرج أنوراغ كاشياب Anurag Kashyap أمس على هامش مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته 76. لهذه المناسبة، سار فريق Kenndy- أنوراغ Anurag Kashyap وصني ليون Sunny Leone وراهول بهات Rahul Bhat- على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2023.
وقد نشرت صني ليون Sunny Leone صورتين لها على الانستغرام مع أنوراغ كاشياب Anurag Kashyap وراهول بهات Rahul Bhat من سلالم كان الشهيرة. كما كتبت ملاحظة شكرت فيها المخرج وأشادت بالنجم الذي شاركها البطولة.
قد يعجبك ايضا