ماريتا الحلاني تودّع العزوبية بإطلالة وردية

احتفلت ليلة أمس ماريتا الحلاني بحفلة توديع العزوبية وسط جو مميّز مع الأهل والأصدقاء. بحيث سيطرت على الأجواء الألوان الأنثوية من اللون الأبيض والزهري. فكيف كان مكياج العروس ماريتا الحلاني وكيف يمكنك تطبيقه:

يمكن أن يكون مكياج العيون الوردية أحد أكثر الألوان جمالاً وتحدياً للمبتدئين في مجال المكياج ومحبات الجمال. ومع ذلك يمكن أن يضيف مكياج العيون الوردي لمسة من الألوان والدفء المشرق إلى أي مظهر للمكياج.

بالإضافة إلى ذلك، اعتماداً على الظل الذي تستخدمينه، يمكن أن يكون فاتحاً أو ساطعاً بدرجة كافية لمنع مكياجك من الظهور بمظهر داكن جداً أو دراماتيكي للمناسبات اليومية. لسوء الحظ، تجهل الكثيرات من النساء عندما يتعلق الأمر بتطبيق مكياج العيون الوردية لا تخافي ابداً.

تابعي القراءة لاكتشاف كيفية التألق بمكياج العيون الوردي كجزء من أي مظهر للمكياج.

كيفية تطبيقه:

1. اختاري ظلاً ناعماً
عندما تفكرين بمكياج العيون الوردي، فلا تفكري أبداً بلون الفوشيا الساطع والأرجواني اللامع. ومع ذلك، لا يجب أن يكون اللون الوردي مجرد لون خفيف لا يظهر. يمكنك دمج مكياج العيون الوردية الفاتح والداكن في روتين مكياجك اليومي للحصول على مظهر أكثر نعومة وحيادية يدفئ بشرتك ويفتحها دون أن تظهري بإطلالة براقة للغاية.
إذا كنت تستخدمين ظل جفون وردي باهت لإضفاء مظهر أنعم لمكياج العيون الوردية، قومي بإقران الظل ببعض الألوان الداكنة أو الأكثر إشراقاً. يبدو اللون الفضي والذهبي والأسود رائعاً عند إقرانه بمكياج العيون الوردي الباهت للمساعدة في موازنة كثافة المظهر.

2. جربي التركيبات اللؤلؤية
تتوفر مجموعة متنوعة من مكياج العيون الوردية في سوق مستحضرات التجميل الحالي. إذا كنت ترغبين في وضع مكياج للعيون الوردية ولكنك تأملين في التخفيف من شدته، جربي مكياج العيون الوردي بلمسة نهائية لؤلؤية.
مكياج العيون اللؤلئي معدني قليلاً وله مظهر لامع. يمكن أن تساعد اللمسة النهائية الزجاجية الفريدة لمنتجات المكياج هذه على تشتيت الانتباه عن اللون الوردي الذي لا يمكن إنكاره في مكياج عينيك وإضفاء مظهر أكثر نعومة وسلاسة وأقل كثافة.

3. الكحل الوردي
من الصعب سحب الأيلاينر الوردي. السبب الرئيسي لصعوبة تطبيقه الوردي بنجاح هو أن وضع المكياج الوردي بالقرب من زاوية عينيك قد يجعلك تبدين وكأنك تعاني من التهاب الملتحمة أو بعض التحسس في العين.
ومع ذلك، هناك طرق سهلة لتطبيق الأيلاينر الوردي بطريقة صحيحة. عند وضع محدد العيون الوردي، ضعي ظلاً أغمق من محدد العيون (مثل الرمادي أو البني أو الأسود) على خط الماء والحافة الداخلية. يجب عليكِ أيضاً اختيار محدد عيون وردي فاتح أو داكن بدلًا من اللون الوردي الباهت لمنع الأيلاينر من الاندماج مع بشرتك.

حضور عربي على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي

قد يعجبك ايضا