دويتو ساخر يجمع بين أحمد حلمي وويجز والفنان يرد بكلمات أغنية “دورك جاى”

دويتو ساخر يجمع بين أحمد حلمي وويجز والفنان يرد بكلمات أغنية “دورك جاى”، رد الفنان أحمد حلمي على “Story Week” لمغني الراب عبر حسابه الشخصي على Instagram.

فبعد أن قدمه المخرج الأول لـ “Mention”، عرض ما شاهده آخر فيلم من “The Ladder and the Snake”. ،حيث عرض الفيلم في دور السينما عام 2001.

دويتو ساخر يجمع بين أحمد حلمي وويجز
دويتو ساخر يجمع بين أحمد حلمي وويجز

دويتو ساخر يجمع بين أحمد حلمي وويجز

حلمي حريص على الرد بشكل مختلف على الستوري، أضاف على الستوري عبر حسابه الشخصي الذي يأتي من كلمات أغنيته الشهيرة “دورك جاي” على الاستوري.

لذا فإن حلمي يظهر أنه من محبي مغني الراب ويجز.

قبل أيام، نشر نجم أحمد حلمي صورة جديدة له وهو يشرب القهوة مع متابعيه عبر حسابه الرسمي على إنستجرام.

حيث انه مازح متابعوه بعد نشر الصورة ، فكتب: “صباح الفل اتفضلو اشربوا القهوة”. وكتب متابعوه: “بالإضافة إلى تعليقات أخرى،فمن هذه التعليقات “برنس السينما تنتظر عملك”.

كما يحرص الفنان أحمد حلمي على إحياء ذكرى وفاة المنشد الكبير الشيخ سيد محمد النقشبندي.

ولد الشيخ سيد محمد النقشبندي في 7 يناير 1920 وتوفي في 14 فبراير 1976.

من ناحية أخرى، فقد  أعرب النجم (أحمد حلمي) عن سعادته في وقت سابق من  الشهر الماضي بتوقيعه مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي وقع باسمه على التيشرت لحلمى.

نشر مينا فايز صديق حلمى وحلمي صورة للهدية عبر حسابه على انستجرام مع تعليق: “يشرفني أن أعرف صديقي المخرج المصري مينا فايز.

الذى أحضر لى  أفضل هدية، هذا تي شيرت ميسي موقع من ميسي نفسه … شكرا لك مينا صديقى العزيز ..و طبعا شكرا لك ميسي “.

اعتاد الفنان (أحمد حلمي) على التفاعل مع متابعيه من حين لآخر عبر حسابات مختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي،.

تمامًا مثلما ظهر مؤخرًا عبر ميزة الستوري على حسابه على إنستجرام، فقد كان في فيديو أحد التطبيقات التي ظهرت في المكان الذي استخدم خواص هو اختيار شخصيته من أنواع مختلفة حتى تطور الوضع إلى كلمة “مجنون”، تلتها أغنية انا مجنون  بلهجة الخليج حتى يمازح متابعيه.

قد يعجبك ايضا