سيمكنك تعديل الرسائل على واتساب بعد إرسالها

ذكرت WABetaInfo أن خدمة المراسلة الفورية تواصل تطوير ميزتها الجديدة التي تتيح للمستخدمين تحرير الرسائل المرسلة.

وكان الموقع المتخصص في تتبع ميزات “واتس آب” التجريبية، أفاد لأول مرة في فبراير الماضي أن الخدمة تختبر إحدى أكثر الميزات المطلوبة، وهي تحرير الرسائل، في الإصدار 22.23.0.73 من تطبيق الخدمة على نظام “واتس آب”. iOS “من Apple.

قال WABetaInfo بعد ذلك أن الميزة ستسم ح للمستخدمين بتعديل المنشورات في غضون 15 دقيقة من إرسالها.

وبالتالي ستكون هذه الميزة مفيدة لتصحيح أي أخطاء في الرسائل أو إضافة معلومات جديدة إليها قبل أن يراها الطرف الآخر.

وبينما يسمح “WhatsApp” الآن للمستخدمين بحذف أي رسالة مرسلة قبل أن يراها الطرف الآخر، يبدو أن هذه الميزة تستهدف المستخدمين الذين لا يريدون حذف الرسائل، بل يقومون بتعديل محتواهم قبل رؤيتهم.

حذرت WABetaInfo من أن الميزة الجديدة ستدعم فقط أحدث إصدار من تطبيق “WhatsApp“، وستسمح فقط بتحرير الرسائل، وليس شرح الوسائط المتعددة.

الآن اكتشف الموقع في الإصدار 23.6.0.74 أن الميزة لا تزال قيد التطوير وتتضمن الآن تحذيرًا مخصصًا جديدًا.

نشر لقطة شاشة تكشف أنه سيتم تغيير الرسائل للجميع في الدردشة، طالما أنهم يستخدمون أحدث إصدار من WhatsApp.

وقال الموقع: “إن كنت تتساءل عما يحدث للرسائل المعدلة المرسلة إلى الأشخاص الذين يستخدمون إصدارًا قديمًا من واتساب، فلن تكون هذه مشكلة لأنه يُحتمل ألا تطلق واتساب القدرة على تعديل الرسائل إلا بعد انتهاء صلاحية الإصدارات جميعها غير المتوافقة مع هذه الميزة، لذلك سيتعين على المستخدمين الترقية إلى أحدث إصدار من التطبيق يمكنه تلقي الرسائل المعدلة”.

 

يُشار إلى أن “واتساب” تعمل على اختبار ميزات عديدة، مثل ميزة الرسائل المرئية القصيرة، وميزة الاستماع إلى الرسائل الصوتية مرة واحدة، وميزة الدردشات الصوتية.

قد يعجبك ايضا