شريف منير يعلن طلاقه من لورا عماد

بعد خلاف أكثر من عام ، أعلن الفنان شريف منير طلاقه من زوجته الثانية لورا عماد، وحذف كل منهما للآخر عبر حساباتهما على منصات التواصل الاجتماعي، ليتصدر اسم لورا ترند محرك البحث غوغل.

طلاق شريف منير ولورا عماد

أعلن شريف منير خبر انفصاله رسمياً عن لورا عماد، عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، قبل أن يحذف المنشور تماما من حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

وعلق شريف منير على المنشور : “تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير “، وأضاف معقباً “كل شيء  قسمة ونصيب”.

شريف منير يعلن طلاقه من لورا عماد بعد أكثر من عام على خلافهما

وسرعان ما حذف منير المنشور تماماً،بعد دقائق قليلة من نشر خبر الطلاق، بدورها لم تعقب لورا عماد أو تفصح عن الخبر بطريقة رسمية على السوشيال ميديا.

سبب الخلاف

وقد بأ الخلاف بينهما قبل نحو أكثر من عام في أغسطس 2022، حينما عاتبت لورا ابنتيها فريدة وكاميليا على الملأ، لانضمامهما لصف والدهما، ونشرت مقطع فيديو لهما بصحبة والدهما بينما كانوا يتناولون طعامهم في أحد المطاعم، لتخرج عن صمتها وتكتب رسالة عتاب قاسية.

وعاتبت لورا ابنتيها قائلة : “رسالة إلى بناتي فريدة وكاميليا.. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي”.

أضافت: “بقول لكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي”.

من هي لورا عماد وكيف تحدثت عن شريف منير قبل وبعد الخلافات؟

الملكة رانيا تهنئ الأميرتين إيمان وسلمى في عيد ميلادهما

قد يعجبك ايضا