محمد رمضان يردّ على مسألة استغلاله تريند ترافيس سكوت

ردّ النجم محمد رمضان على اتهامات التشابه بين البوستر الدعائي الخاص بفيلمه وبوستر النجم ترافيس سكوت، ورفض ما يقال عن استغلاله التريند بعد إلغاء حفل ترافيس في مصر.

وأكد رمضان خلال مؤتمر صحفي للعرض الخاص لفيلم “ع الزيرو” أنه لا يعلم بالتشابه بين البوسترين ولم يكن يريد استغلال ترند ترافيس سكوت.

وأضاف رمضان: “أنا كتبت حاجة مشتقة من إنستجرام.. أن العرض  الخاص الساعة 7، الفانز بعتولي الصورة وعجبتني فكرة إن اسمي مكتوب بشكل فروعوني”.

واستكمل محمد رمضان: “بعدها قرأت أنه بوستر لـ ترافيس سكوت، مخدتش بالي والله، ومشفتش مكنش قصدي، لما أوصل البيت هدقق فيه وأشوفه”.

وأوضح رمضان أنه اكتسب خبرة كبيرة من الحياة وأنه لن يكون مندفعاً مثل أي وقت مضى، موضحاً أنه الآن أصبح الأعلى أجراً بين نجوم جيله في الوطن العربي.

فيلم “ع الزيرو” من بطولة محمد رمضان، نيللي كريم، جومانا مراد، خالد الصاوي، محمد لطفي، شريف دسوقي، إسلام إبراهيم، تأليف د. مدحت العدل وإخراج محمد العدل ومن إنتاج شركة العدل جروب.

تامر حسني و بسمة بوسيل يتصدران المشهد

إلغاء حفل ترافيس في مصر

يشار إلى أن حفل ترافيس سكوت في الأهرامات  قد واجه أزمة كبيرة منذ بداية إعلان إطلاق أحدث ألبوماته والذي يحمل اسم يوتيوبيا على خلفية اتهامات وجدل على مواقع التواصل الاجتماعي واتهامه بدعم الماسونية وغيرها، وهو الأمر الذي رد عليه الفنان العالمي في بيان رسمي ونفته الشركة المنظمة في عدة بيانات.

وصرح محمد سراج المسؤول التنفيذي عن الشركة المنظمة لحفل ترافيس سكوت إن فريق ترافيس سكوت حضر بالفعل قبل أسبوع إلى القاهرة لإجراء اللازم ودخول منطقة الأهرامات لتجهيزات الحفل والتي تحتاج إلى 10 أيام كاملة، إلا أنه لم يتم الحصول على التصاريح اللازمة في النهاية ما أدى إلى إلغاء الحفل.

 

قد يعجبك ايضا