محمد هنيدي بإطلالة مختلفة في فيلمه الجديد

نشر الفنان محمد هنيدي صورة لفيلمه الجديد “المرعي البريمو” والذي يعود به إلى الأعمال الصعيدية مرة أخرى، وبعد 22 عاماً يلتقي فيه الفنانة غادة عادل للمرة الثانية من لقائهما الأول في فيلم “صعيدي في الجامعة الأميركية”.

وشارك هنيدي ، عبر حسابه على الفيسبوك، الصورة الأولى له من كواليس الفيلم، وظهر فيها وهو جالس في أحد المراكب على البحر ويرتدي قبعة من الخوص وقميص أبيض خفيف مفتوح من الصدر، وشارب كثيف، وعلق على الصورة ساخراً: “يا مساء العنبر .. خوان ميغيل هنيدي المرعي البريمو، عارفين مش عارفني ليه .. عشان الشنب واكل نص وشي”.

وعلق البعض على الصورة متسائلين كيف تغير شكل هنيدى وكيف ظهر أكبر سنًا ولديه شارب مثل ذلك، وتفاعل هنيدي مع التعليق بشكل كوميدي حين كتب: “يا جماعة اقسم بالله مافوتوشوب.. معدش في أي ثقة بينا خالص.. والله حقيقي.. مستخسرين فينا الوسامة المكسيكية”.

هشام عباس يطرح أغنيته الجديدة ضمن الفيلم الكوميدي “شوجر دادي”

وقال محمد هنيدي في تعليق آخر: “ده مكياج ومؤثرات بصرية.. صرفنا نص ميزانية الفيلم عشان نحاول نبين أني شكلي كبير”.

ونشر محمد هنيدي على حسابه فيس بوك صورة تجمعه بـ غادة عادل وسعيد حامد من كواليس الفيلم، معلقًا: بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ.. استنوا مرعي البريمو.. الوحيد في مجرة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بذر.

آخر أعمال محمد هنيدي 

يذكر أنه قد تم عرض فيلم “نبيل الجميل أخصائي تجميل” لهنيدي في دور العرض ، وشاركه البطولة كل من: محمد سلام، نور، محمد ثروت، محمود حافظ، محمود فارس.

أحداث الفيلم تدور في إطار كوميدي، يجسد فيه هنيدي شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل، وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية، والفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

قد يعجبك ايضا