نجم الدورة الأولى .. هاني سلامة نجم مهرجان الغردقة

تقديرا لمشوار النجم هاني سلامة المتنوع والمتميز، قررت إدارة مهرجان الغردقة لسينما الشباب تكريمه في نسخته الافتتاحية.

ومن المقرر أن يتسلم هاني سلامة، درع المهرجان في حفل الافتتاح الذي يقام يوم 21 سبتمبر المقبل، بحضور قيادات وزارات الثقافة والسياحة والآثار والشباب والرياضة ومحافظة البحر الأحمر، ولفيف من النجوم والنقاد.

وعبر سلامة  عن سعادته وتقديره بتكريمه خلال الدورة الأولى من المهرجان، قائلا إن هذا التكريم يعني له الكثير خاصة، وأنه يأتي من مهرجان نوعي لسينما خاصة جدا لا نشاهدها إلا في المهرجانات، وتحتل مركز الصدارة في سباق الجوائز الكبرى، وأن التكريم يأتي من مهرجان هو الأول من نوعه والخاص بأفلام الشباب الواعدة من صناع السينما، وهذا ما يمثل حافز قوي بالنسبة لي للمشاركة في هذا المهرجان.

وأكد أن السينما تعتبر الأساس دائمًا في أولوياته، وهي الحب الكبير بالنسبة له، ولا يقبل فيها بأي تنازلات، وأن التكريم في حد ذاته كل مؤشر للممثل ودليل على أنه يسير في الطريق الصحيح حتى لو ابتعد عن الشاشة لفترة نتيجة للظروف التي تمر بها صناعة السينما.

وأضاف سلامة، أن السينما في الأساس تعتمد على الشباب من خلال موضوعاتها ونجومها، وأنها صناعة متجددة طوال الوقت ولا تهتم فقط بالجانب التجاري.

وأكد أن إقامة مهرجان سينمائي دولي على أرض مدينة الغردقة، يعد بمثابة شمعة ثقافية وفنية تضيء سماء الفنون المصرية؛ لذلك فهذا التكريم مصدر سعادة غامرة بالنسبة لي.

مصطفى قمر يحدد موعد عرض فيلم “أولاد حريم كريم”

قد يعجبك ايضا