مصطفى قمر يحدد موعد عرض فيلم “أولاد حريم كريم”

كشف الفنان المصري مصطفى قمر لمتابعيه موعد عرض فيلمه الجديد “أولاد حريم كريم”، من خلال نشر مقطع من الأغنية الخاصة بالفيلم، والتي تحمل عنوان “لت وعجن”.

وشارك قمر عبر “إنستغرام” مجموعة من الصور الخاصة بكواليس تصوير الفيلم، والتي أظهرت الأجواء الممتعة والتفاعل بين فريق العمل.

وعلق الفنان المصري قائلا : “في ختام صيف 2023 بإذن الله، ودي صور من الفيلم استعدوا أولاد حريم كريم قريبا، وكل يومين حتشوفوا وتسمعوا مشاهد وأغاني من الفيلم وغنوة لت عجن كلمات وألحان وغناء سداوي”.

وأبدى عدد من الفنانين تفاعلا كبيرا مع منشوره، متمنين له التوفيق بهذا الفيلم الذي ينتظره عدد كبير من محبيه، من بينهم بشرى، وتيام قمر.

 

تتمة لفيلم “حريم كريم”

جدير بالذكر أن فيلم “أولاد حريم كريم” هو تتمة لفيلم “حريم كريم” الذي عرض العام 2005، ودارت أحداثه حول انفصال “كريم” عن زوجته وطلبه المساعدة من زميلاته الإناث في الجامعة من أجل أن يعود إليها.

من المفترض أن تدور قصة الفيلم الجديد، في الإطار الكوميدي للجزء الأول، حول سباق النساء على كريم، الذي يجسد دوره الفنان مصطفى قمر.

ويتوقع قمر أن يلقى المسلسل صدى مميزًا على الساحة الفنية، قائلًا: “أراهن اللي رح يخرج من صالة السينما سوف يعاود مشاهدته مرة أخرى، ما ينفعش الناس يدخلوه مرة وحدة، فيلم كوميدي والعالم مش هتوقف ضحك”.

ويشارك في فيلم “أولاد حريم كريم” كل من مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، رنا رئيس، تيام مصطفى قمر، هنا داوود، عمرو عبد الجليل، يوسف عمر، كريم محمد كريم، فؤاد محسن، ريهام عبد الغفور، وهو من تأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

“باربي” أول فيلم تخرجه امرأة يتخطى عتبة المليار دولار

قد يعجبك ايضا