حفلة جنيفر لوبيز مصر

حفلة جنيفر لوبيز مصر، أحيت جينيفر لوبيز مؤخرًا حفلها الأول في مصر بالساحل الشمالي، وشارك في الحفل العديد من محبي أغاني النجمة اللاتينية، حيث قدموا أداءً رائعاً وحيوياً وتبنىوا عدداً كبيراً من الإطلالات في الحفل، والتي تميزت جميعها بأداء جريء لأنها اختارت قماش وتصميم مزخرف بكشكشة، الجدير بالذكر أن لوبيز احتفلت بعيد ميلادها الخمسين قبل أقل من شهر، لكنها رغم ذلك لا تزال في إشراق ونشاط، وفيما يلي أبرز صورها في الحفل الموسيقي في مصر.

Advertisement

جينيفر لوبيز في جمبسوت براق

حفلة جنيفر لوبيز مصر
حفلة جنيفر لوبيز مصر

اختارت جينيفر لوبيز اطلالة لأول مرة في حفل موسيقي في مصرجمبسوت مشرق وبراق، بتصميم مذهل، لونه يجمع بين الفضي والوردي، جانب واحد له يحتوي على ساق واحدة، لذا فإن تصميمه غير المتماثل جذاب.

لوك باللون الأزرق مزين بالشراريب اعتمدته جينيفر لوبيز

حفلة جنيفر لوبيز مصر
حفلة جنيفر لوبيز مصر

في النظرة الثانية، رأينا جينيفر لوبيز، واختارت ملابس جميلة باللون الأزرق النيلي، وطابقت معه الجاكيت الرياضي والأحذية ذات الكعب العالي ووصل إلى فوق الركبة، ومزين بشراريب مشرقة.

اطلالة باللون الأحمر اعتمدتها جينيفر لوبيز من تصميم مصري

حفلة جنيفر لوبيز مصر
حفلة جنيفر لوبيز مصر

تألقت جينيفر لوبيز في مسرح الساحل الشمالي بمصر، وهو مختلف، وركزت على العرض الثالث، واختارت التصميم الأحمر الزاهي الذي وقعته المصممة المصرية نجوى زهران مزينة بربطة عنق.

شاهد أيضاََ صورة نادرة تجمع الفنانة الراحلة شادية مع النجمة يسرا

تألق النجمة لوبيز في مدينة العالمين

صعدت النجمة العالمية جينيفر لوبيز على خشبة المسرح في حفل أقيم في مدينة العلمين الجديدة منذ وقت ليس ببعيد، وشارك في الحفل العديد من الفنانين المصريين والعرب ومنهم النجم أحمد حلمي وزوجته منى زكي الفنانة، بشرى، المطرب محمود العسيلي، رجل الأعمال نجيب ساويرس، مدير المهرجان عمرو منسي.

Advertisement

منذ بداية الحفل حضر منهم حسين فهمي ومصطفى فهمي واللبنانية رزان المغربي وإيمان العاصي ومغنيات.

وشارك العديد من الفنانين منهم مروة نصر وبسمة وهبي والفنانة دينا في حفلات جينيفر لوبيز بأعمال جديدة.

أعمال لوبيز الجديدة

من ناحية أخرى، تنتظر لوبيز عرض فيلم “Hustlers” من إخراج لورين سكافاريا وجنيفر لوبيز وكاردي بي.

تألقت في هذا الفيلم، بما في ذلك العديد من النجوم العالميين، وأشهرهم جوليا ستايلز، ومادلين بريوروكي بالميروليزو  وما إلى ذلك، الفيلم مستوحى من مقال مجلة نيويورك “Scoring Liars” الذي كتبته جيسيكا بريسلر عن نوادي التعري.

قد يعجبك ايضا