أبرز الأفلام السينمائية المنتظر عرضها بموسم عيد الأضحى

تتنوع الأفلام ما بين الأكشن والكوميديا والتراجيديا

من المقرر طرح العديد من الأفلام السينمائية في دور العرض السينمائية المصرية خلال عيد الأضحى ، حيث يتنافس أكثر من فيلم على إيرادات موسم العيد ، والذي يتضمن مجموعة من الأفلام التي تنوعت ما بين الأكشن والكوميديا والتراجيديا والتي نرصدها لكم.

البعبع لـ أمير كرارة

من المنتظر أن ينافس فيلم البعبع من بطولة الفنان أمير كرارة في موسم أفلام عيد الأضحى ويشارك في بطولة الفيلم الفنانة ياسمين صبري، محمد عبد الرحمن، محمد أنور، والفيلم يأتي من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي، وإنتاج سينرجي فيلمز وأحمد بدوي.

وكان روج الفنان أمير كرارة للفيلم عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” من خلال نشر التريلر الخاص بالفيلم.

بيت الروبي لـ كريم عبد العزيز

يعود الفنان كريم عبد العزيز للأفلام الكوميدية من خلال فيلم “بيت الروبي” والذي يشاركه في بطولته الفنان كريم محمود عبد العزيز ويشارك في بطولة الفيلم كل من نور اللبنانية، تارا عماد، وعدد من الفنانين ضيوف الشرف، ويأتي الفيلم من إخراج بيتر ميمي.

وكان روج المخرج بيتر ميمي للفيلم من خلال نشر الأفيش الرسمي عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” ولاقى ردود فعل واسعة من جمهوره ومتابعيه.

مستر أكس لـ أحمد فهمي وهنا الزاهد

ينافس أيضًا بالموسم السينمائي في عيد الأضحى المبارك فيلم “مستر أكس” من بطولة الفنان أحمد فهمي، ويشاركه مجموعة كبيرة من الفنانين وهم: هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد أنور، أوس أوس، رحاب الجمل، محمود حافظ.، والفيلم يجمع أيضًا عدد من ضيوف الشرف، والفيلم سيناريو وحوار أحمد عبد الوهاب، أمجد الشرقاوي ومن إخراج: أحمد عبد الوهاب.

وقد روج الفنان أحمد فهمي للفيلم من خلال حسابه الخاص على “إنستغرام” بنشر الأفيش الخاص للفيلم.

تاج لـ تامر حسني

كما تقرر عرض فيلم “تاج” للفنان تامر حسني والذي يعد تجربة جديدة ومختلفة حيث إنه أول فيلم سوبر هيرو، ويشارك في بطولة الفيلم كل من دينا الشربيني، هالة فاخر، ليلى عز العرب، بالإضافة إلى عدد الفنانين كضيوف الشرف، والفيلم من تأليف تامر حسني ومن إخراج سارة وفيق.

وقد روج الفنان تامر حسني بنشر التريلر التشويقي للفيلم عبر حسابه الخاص بـ”إنستغرام” ولاقى ردود فعل واسعة من جمهوره ومتابعيه.

قد يعجبك ايضا