العقاب مستمر للأمير هاري من القصر الملكي البريطاني

وصلت العلاقة بين الأمير هاري والعائلة الملكية البريطانية الممثلة بوالده الملك تشارلز الثالث وشقيقه ولي العهد الأمير ويليام  مرحلة علنية وقاسية.

فقد قامت العائلة الملكية بحذف لقب “صاحب السمو الملكي” الخاص بالأمير من موقعها الرسمي على الإنترنت خلال تحديثها بعض الألقاب الحالية لأفرادها.

كما لا يزال الموقع يشير إلى أن الملكة الراحلة إليزابيث الثانية هي الملكة الحالية، وفي بعض الأحيان يدعو الملك “أمير ويلز” والملكة كاميلا “دوقة كورنوال”.

جاءت هذه الخطوة بعد أيام من ذكرى ميلاد ميغان ماركل، حيث تجاهلت العائلة الملكية هذه المناسبة، رغم أنها كانت تشاركها فرحتها في هذه الذكرى سابقاً وتتمنى لها عاماً سعيداً.

وذكر موقع Daily Beast مؤخراً أن الملك ونجله ولي العهد، يشعران بغضب شديد تجاه تصرفات الأمير هاري، فيما يتعلق بقضيته الأخيرة وحضوره في المحكمة.

فقد غضب الملك تشارلز من تصرفات نجله  الذي تحدث عن تفاصيل العائلة الملكية البريطانية في أروقة المحكمة، حيث تخلّى عن واجباته الملكية وأصبح مواطناً عادياً، كما أنه اختار العيش مع زوجته الأمريكية في موطنها.

و أشار تقرير الموقع، أن العائلة تتقبل فكرة أن الأمير هاري مواطن وله الحق فيما يفعله؛ بل وتحترم ذلك، لكن ذلك لا يعني أنها تشعر بالغضب من تصرفاته.

 

أول ديو غنائي يجمع هنا الزاهد وأحمد السعدني
كما جاء في التقرير نقلاً عن مصدر من داخل العائلة المالكة، أن العائلة ستتعامل مع أيّ ‏كشف آخر يقدمه الأمير هاري في المحكمة، بنفس الإستراتيجية ‏التي استخدمتها منذ تخليه عن واجباته الملكية؛ أيْ أنها لن ترد على أيّة مزاعم أو اتهامات يوجهها.

 

قد يعجبك ايضا