31 LE ROUGE جديد ابتكارات شانيل CHANEL

جمعت غابرييل شانيل بين الأناقة والراحة وبين اللمسة الجمالية والعملية في تصميماتها ، كما ومنحت إطلالة “شانيل” CHANEL توقيعاً خاصاً بها.

ينضم اليوم 31LE ROUGE، قطعة جمال تجسّد المرجع لإبداع “شانيل” CHANEL، بما يتماشى مع روح مؤسّستها. إنها نتيجة التميز المبتكر، فهي توفر أناقة الجوهرة، والميزات التقنية للتصميم الذي لا يقبل المساومة، وفعالية التركيبة التي تم تطويرها لتلبية كل رغبة، ودقة لوحة ألوان فريدة مستوحاة من تاريخ “شانيل” CHANEL.

تتباين شفافية عبوتها مع تصميمها المتين للغاية واللافت للنظر، والذي يعكس قوّتها ويعبّر عن مواكبتها لكل العصور.

أما اسمها فهو إشارة بيّنة الى تفردها، ذلك أنه مستوحى من عنوان، وهو شعار لإبداع استثنائي يفوق الصيحات العابرة.

يلبي 31 LE ROUGE كل رغبة في الحاضر ويكون جاهزاً لتلبية رغباتك في المستقبل، بالاعتماد على التراث الغني للدار لدفع الجمال نحو مستقبل أكثر إشراقاً.

يتحدى كل جانب من جوانب 31 LE ROUGE التقاليد ويضع أسساً جديدة. يمثل بداية قصة جديدة للجمال والتصميم، قلباً وقالباً… قصة المستقبل.

مميزات 31 LE ROUGE

عبوة زجاجية

أول أحمر شفاه من “شانيل” CHANEL يتسم بعبوات زجاجية، 31LE ROUGE. وهو منشور من الضوء. تم تصميم العبوة لتشبه المرايا التي تصطف على درج شارع كامبون الشهير في باريس:

تكريماً لمهد ابتكارات “شانيل” CHANEL، ولكنها أيضاً انعكاس للروح الطليعية للدار. مع 31 LE ROUGE، تحوّل “شانيل” CHANEL أحمر الشفاه إلى تحفة حِرفية، فهو مزيج من التكنولوجيا وخبرة صناعة الزجاج المستخدمة تقليدياً في صناعة العطور الراقية.

صممت عبوة 31 LE ROUGE مثل الألماس وكشعار، وهي مرصّعة بحلقتين معدنيتين بلون ذهبي تتناسب نسبتهما مع نِسب جوانب العبوة الزجاجية الرقيقة تماماً. توقيع جديد، ورمز جديد، مثل خاتمين للزفاف اللذين يوطدان هذا الاتحاد الثمين بين الحاضر والمستقبل.

يواجه 31 LE ROUGE، القابل لإعادة التعبئة، أيضاً التحدي المتمثل في الجمع بين عبوة زجاجية وآلية معدنية بالكامل، فهو يجسّد رؤية للجمال والتي تكون المتانة فيها شرطاً أساسياً لاستمراريته.

يأتي أحمر الشفاه على شكل خرطوشة مصنوعة من الألومنيوم، وهي مادة قابلة لإعادة التدوير التي يتم تعزيز مظهرها اللامع من خلال العبوة الزجاجية الشفافة.

يمكن التبديل بين عبواته لإعادة التعبئة وتضم غطاء واقياً، مما يعني أنه يمكن التبديل بينها وإغلاقها من دون الحاجة إلى إنهاء الخرطوشة بأكملها.

خزانة بألوان “شانيل” CHANEL

31 LE ROUGE هو أيضاً عمل فني غني بتراث “شانيل” CHANEL وخبرة في الألوان. ابتكر استوديو ابتكار المكياج للدار اثني عشر لوناً مع لمسة نهائية ساتينية ومشرقة، وذلك باستخدام الصباغ بدقة. من أجل إبراز إشراق كل لون، يتم مزج الأصباغ الدقيقة بالزيت، المقترنة ببودرة السليلوز، وتتعزز بعرق اللؤلؤ البراق، وهو إضافة مهمة للحصول على لمسة نهائية ساتينية تدوم طويلاً.

هذه الدرجات الاثنتا عشرة مستمدة من التراث الفريد للدار، وتتسم بنفس الدقة الفائقة لصناعة الأزياء الراقية. يقدّم البعض لمحة عن لحظة معينة في حياة غابريال شانيل أو أحد اهتماماتها. وتعمل درجات أخرى كأكواد، حيث تمنحك نظرة ثاقبة على أحد إبداعاتها أو تذكّر بأحد أكثر ممتلكاتها قيمةً.

تساهم هذه اللمسة المضافة، أو بالأحرى سبب وجودها، في طبيعتها الحصرية وتجعلها من الكلاسيكيات الحالية والمستقبلية، على غرار N°5 أو سترة التويد، التي لن يعصى عليها زمن. من بين هذه الدرجات Rouge 2.55، وهو لون العقيق غامق وأنيق مستوحى من بطانة الحقيبة الشهيرة. Rouge Fétiche، وهو لون قرمزي يشير إلى لون الشرائط من قماش الفانيلا التي ارتدتها مادموازيل حول كاحليها مثل حلي جالبة للحظ وأدت إلى إطلاق مجموعة جديدة.

إنها خزانة ملابس بأناقة على مستوى الأزياء الراقية، يمكنك الاختيار منها كما يحلو لك، وتحديد الدرجات التي تتناسب مع حالتك المزاجية، ومظهرك، وبالطبع كل الجوانب المختلفة لشخصيتك.

تتميز تركيبته بخصائص مستحضر للعناية بالبشرة، من دون المساومة على الفعالية أو الراحة أو المظهر. إنه حلم جمال تحقق، أحمر شفاه يلبي كل توقعاتك.

يعزز نعومة زيت الغاردينيا، وهو جوهرة نباتية تزرعها “شانيل” CHANEL، لتوفير تأثير تنعيم فوري يدوم لفترة أطول مع كل استخدام. تم تصميم كل طبقة رقيقة من 31 Le Rouge لتوفير الراحة القصوى والترطيب الأمثل للشفاه بفضل مزيج من الشموع والزيوت المشتقة من النباتات. تعمل إضافة استرات الكاميليا المطوّرة من “شانيل” CHANEL على تعزيز التركيبة، مما يسمح لها بتنعيم الشفاه.

الاحتباس الحراري أثر على كل سكان العالم تقريبا هذا الصيف

قد يعجبك ايضا